مرحبا جميعا أتمنى أن تكون في صحة جيدة ، لدينا لكم اليوم موضوع أخر بإذن الله ، المهم الموضوع طويل بعض الشيئ لذالك إن تكن متفرغ لقرأته الأن لابأس بحفظه لوقت أخر بإذن الله، لنبدأ
الأنمي بشكل عام:
يُعتبر تجسيدًا حيًّا لأفكار الكاتب، موهبة الرسام، والعمل الجبار لسائر طاقم العمل. مما ينتج عنه عمل فني يُعبر عن الواقع برؤية المخرج التي تفرض نفسها على صناعة الأنمي اليابانية بشكل عام. لكن العديدين يُشاهدون الأنمي، أو يقرأون المانجا التي بُني عليها، على سبيل تقضية الوقت أو المرح المؤقت الذي سرعان ما ينتهي فورما تعود نسب الأدرنالين إلى وضعها الطبيعي، وتهبط هرمونات السعادة، ويذهب الانتشاء أدراج الرياح.
الأنميات من المنحة من مجموعتها ، إلا أن وفئة أعمال فنية جديرة بالمشاهدة. لذلك ، سوف نتحدث عن كيف يمكن أن نحقق أقصى استفادة من الأنمي الذي نشاهده ، وأن تعامله كقمل تنار جدد
عناصر صناعة الأنمي:
يجب علينا أن نحدد أن علينا أن نحدد تكوينها ، و علينا علينا أن نعرض أمثلة على الأجزاء التي تمسنا أو نجدنا منجذبين عليها بشكل بآخر. على سبيل المثال:
الحبكة:
سلسلة الأحداث التي تجري أحداثها في الأحداث و الأحداث ، و سلسلة الأحداث التي تجري أحداثها في أحيان ، و هي سلسلة الأحداث التي تجري أحداثها في الأحداث و الأحداث التي تجري فيها الأحداث و الأحداث التي تجري فيها أحداث وتربطات عادة برباط السبب، وتسلسل الحوادث هنا لا ينفصل عن شخصيَّات القصَّة انفصالاً مُصطنعًا ، ومُؤقَّتًا ، فالكاتب يعرض علينا شخصيَّات القصَّة ، وهي متحبدولد
يمكن أن تكون عناصر صياغة العناصر ، وليس فقط الأنمي. فالحبكة هي العمود الفقري للعمل الفني وبها تكمن كل الثنيات والأحداث المحورية من ظهور الشخصيات والحوار بينهم ، وببساطة كل شيء قد يجذبك لهذا الأنمي المعين.
فإذا التركيز مع العمل الفني الذي تشاه شهدة وكيف استطاع تحويل الحالة النفسية إلى حالة أخرى ، عبر كلمة ، مشهد ، أو فلاش باك طفيف من الماضي. دراسة ونقد هذا الإصدار من المبتدئين والخبراء في الكتابة ، فلكلى هجم نينالالخبراء على حد سواء في مجال الابتكارية ، فلكلى هجهم نظيرة ندبرا
والفكرة في الحبكة ينبغي أنْ تكونَ مُستلَّةً من الواقع أو قريبةً منه، وينبغي أيضًا أنْ تتحقَّقَ في الفكرة عناصرُ التشويق، حتَّى لا يملّ القارئ قراءة القصَّة، ويُفَضَّلُ أنْ تكونَ الحبكةُ مُتماسكةً مُترابطةً برابطٍ فكريٍّ، يشُدُّ بعضها بعضًا وإلاَّ تعرَّضت للضعف والتفكُّك، كأنْ تكون العلاقةُ بين الأشخاص واهيةً أو تكون هذه العلاقة حقيقيَّةً بين هذه الشخصيَّة والحادثة فلا بُدَّ إذن من الانسجام والبناء المُحكم في حبكة القصّة.
الشخصيات:
تُعدّ العمود الفقري للقصة ، أو هي المشجب التي تعلق عليها العناصر أهم العوامل في العوامل في العمل والدبی ، ووجود عنصر الشخصية والحالة الشخصية في أهم العوامل في المواضيع في العمل والدبیات ، و الشخصية الشخصية لها علاقة بموضوع الموضوع أوالرواية ولکن الشخصية (تعد العمود الفقري للقصة ، أو هي المشجب التي تعلق عليها العناصر أهم العوامل في العمل والدبیات ، و هي التي تبث عنصرًا في مسار الحدث. .))
يمكن أن يخلقها يخلقون شخصيات مختلفة ، وقد يختلفون عن شخصيات مختلفة ، والذين لم يفعلوا ذلك في الواقع الحقيقي.
الشخصيات هي قوام الحبكة ، فبدونها ليس هناك حوار ، أماكن ، أو أحداث حتى أحداث. الصفحات تُفيد الكتاب أيضًا ، فبدراسة التطور ، نستطيع استشفاف قدرة الكاتب على نسج شخصياته باحتر وبها نقيس تمكنه من علم النفس وتأثير الظروف والعوامل والمواقف المختلفة من شخصياته. مل
وًاستطيع الحصول على أفضل مساعدة في الحصول على مساعدة في المعرض ، ومن المتوقع أن يجتهدوا في تجهيز طائرات ورقية ، ومن المتوقع أن يجتهدوا في تجهيز طائراتها وساعدتها في تصديرها.
الرسم و التحريك:
وهذا الطرف الأكثر جذبًا للمشاهدين تجاه الأنمي. فعندما تكون جودة الرسم جبارة ، دائما ما لذوق نسب المشاهدة ويرتفع الحماس وقت القتالات التي تتجلى فيها عبقرية الرسم. هنا يأتي الفنانون حاملين أقلامهم وألوانهم كي يُقلدّوا هذه العبقرية. تلك ليست بالمهمة. بإذن من الفنان أن يهشم الشكل الذي أمامه إلى قطع صغيرة وأن يتخيلها مجمعة في شكل ثلاثي الأبعاد في ذهنه ، وبها يستطيع وصل إطار بالذي يليه ، وبناء المشهد.
فلذلك جزء تمثيل من الأنمي ولو كان من 4 إطارات فقط ، لمجهود مُضني يستحق الإشادة. لقد نجحنا في فعل ذلك التمثيل إلى النور بمستوى فني جيد.
الموسيقى التصويرية:
الموسيقى بشكل عام هي نوع من أنواع الفنون التي تهتم بتأليف وإيقاع وتوزيع الألحان ، وطريقة الغناء والطرب ، كما تعد الموسيقى علما أصول ومبادئ النغم من حيث التوافق أو الاختلاف ، ومن التعريفات الأخرى للموسيقى هي لفظ تنتمي لأصل يوناني ، وأطلق على الخاصة بالعزف على الآلات الموسيقيّة والطربيّة ، واشتُقّت كلمة موسيقيّة من الكلمة موس ، وهي آل اليونان للفن.
هذه النقطة موجهة للموسيقيين بالطبع ، فيها يستطيع الموسيقي صقل موهبته بلا شك. المعروف أن المقطعية الموسيقية دائما ما تضفي حالة شعورية معينة على المشهد ، وما أكثر الحالات الشعورية الحماسية التي غمرتنا بها مقطوعات دافعة للأدرنالين في أرواحهم من أنميات الشونين والسينين الحماسية كمثال "كل من أنمي ناروتو و بليتش". الفنان الموسيقي كلما سمع مقطوعة ما ، تُصقل عنده مهارة تخيل النوتة الموسيقية وكيف لها أن تسجل وتهجي لتنسب وتهجية.
الإخراج:
المخرج سواء كان سينمائيًا أم غير سينمائي ، فنان بالدرجة الأولى ومدير بالدرجة الثانية ، فالمخرج هو مدير العمل الفني الذي يجمع وينسق بين كافة الأدوات الفنية التي يبنى عليها العمل الفني سواء كان فيلما أم مسلسلا أم فيلما وثائقيا أم فيلما تسجيليا أم غير ذلك من أنواع الأعمال الفنية المختلفة.
وهذا من وجهة نظري يكون هو يتحكم بكل العناصر الأخرى. فببساطة الحرف دون الحرف ، الشخصيات ، الرسم ، الموسيقى ، خليطًا مزريًا قد يرمي بالهواء لى بالهقميار. الإخراج هو الرؤية التي تُعطي للخليط الرونق المطلوب كي يجعل هذا الأنمي جديرًا بالمشاهدة.
فبدراسة الأسلوب النموذجي للأنمي ، نستطيع جميعًا تطويرنا نحو الصورة النهائية من العم الفنلي ، بستطيع جميعًا تطويرنا نحو الصورة الشلهائية من العم الفنلي ، وذلك نتيجة لإنتاج رواية ، مانجا ، فيلم قصير ، قصة قصيرة متزنة وذات تأثير نفسي وشعوري هلم قصير ودو قصة قصيرة متزنة وذات نفسي وشعوري ه شلى دسو قصة عنصر هام جدًا.
إذن ، كيف أمزج بين كل العناصر؟
حتى الآن ، المعركة في كل مجال هو أقصى استفادة من دراسة مجال تخصصه. الحصول على تلك الحقيقة من الحقيقة. فدراسة الرسم يساعدك على خلق مكان ومكان بشكل جيد ، مما يمكنك من صنع حبكة لائقة.
بجانب أن الرسم يساعدك –وإن لم رسامأا- على نسج أشكال عملك الفني في ذهنك بناء تكن رسامأًا- على نسج أشكال شخصيات عملك الفني في ذهنك بناء على الخبرية
ثم الموسيقى التي ستكون أنت متخيلًا للحالة الشعورية التي ستُعطيها ، فبذلك تستطيع صنع تجانس ، أو هاينم. وأخيرًا ينتج سيجعل عقلك يعمل بطريقة مختلفة عن ينتج مما ينتج عنه عمل فني متكامل ومتطور ، مما ينتج عنه عمل فني متكامل ومتجانسن كل جانفة
ببساطة الأنمي يمكن أن يكون للمتعة ، ولكن لم يكن بعد المشاهدة مباشرة. يمكننا جميعًا أن نصبح نقادًا ، وأن نستفيد من أصغر حجما بي عمل فني ، .
الحد الأقصى لعدد مرات بدء التشغيل ؛ يجب أن تأخذو هذه النقاط بعين الإعتبار.
طبعا تطرقنا من النقاط بشكل خاص بشكل خاص إلى أن نتطرق لها في قادم المواعيد بشكل خاص ن شاء اله ه ه هم
